منتدى بيحان اليمني
منتدى بيحان اليمني
منتدى بيحان اليمني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتى بيحان اليمني يرحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
pubarab
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى بيحان اليمني على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى بيحان اليمني على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سرحان
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Poll_rightمن طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Poll_centerمن طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Poll_left 
المشرف
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Poll_rightمن طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Poll_centerمن طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Poll_left 
فتى بيحان
ريدانين
سنيد
المصعبي1
الهام عزيز
البرنس البيحاني
الشيبه لحمر
الزيرسالم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 79 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 13, 2019 6:53 am
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دورة التخطيط الإدارى وصياغة الأهداف
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الأحد مايو 12, 2019 5:35 am من طرف الهام عزيز

» دورة ديناميكية العلاقات العامة والإعلام الفعال
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الأحد مايو 12, 2019 5:15 am من طرف الهام عزيز

» دورة إعداد وتأهيل أخصائي علاقات عامة
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الأحد مايو 12, 2019 4:50 am من طرف الهام عزيز

» دورة تعليمات الأمان وحماية الأجهزة الكهربائية
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الأحد مايو 12, 2019 3:48 am من طرف الهام عزيز

» دورة الاتجاهات الحديثة للسكرتارية وفقا للمعايير الدولية
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الخميس مايو 09, 2019 6:17 am من طرف الهام عزيز

» دورة الإدارة الفعالة للوقت وإدارة الأولويات
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الخميس مايو 09, 2019 5:32 am من طرف الهام عزيز

» دورة أسس إعداد الموازنات التخطيطية لشركات التأمين
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الخميس مايو 09, 2019 3:55 am من طرف الهام عزيز

» دورة لاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الأربعاء مايو 08, 2019 4:50 am من طرف الهام عزيز

» دورة لاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات
من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الأربعاء مايو 08, 2019 4:35 am من طرف الهام عزيز

هلاااااااااا
تراحيب المطر
اصل العرب
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية

من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ...

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجرامي
عضوهام
عضوهام
الجرامي

من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Empty
مُساهمةموضوع: من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ...   من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الجمعة أبريل 23, 2010 6:53 am

[size=24][size=21]خخخخخخخ
الله يرج عدووك تحدووه جبتها على الصميم وفي وقتها

واحلى فايف ستار لك ولموضوعك
بالنسبه لطرائفه هي واجده ومن ضمنها

* سئل الامير عبد الرحمن مره عن عن احسن هدف
شافه لسامي الجابر
قال احسن هدف هو هدفه في دعاية شماغ المراسيم

ومره سئل عن ااحسن فنانات الخليج قال احلام وجواد العلي

ومره يقولون ان الامير سلمان بن عبد العزيز عرض على الامير عبد الرحمن بن سعود
امارة الخرج فرفض قائلا : جماهير النصر اكثر من سكان الخرج

ومره يقال ان واحد قال للامير عبد الرحمن ان ماجد عبد الله يلبس سلسال ذهب على رقبته
رد عليه الامير مباشرة : ياخي البس رشرش والعب نصف لعبه

ومره سألوه وش اغرب موقف في حياتك الرياضية
قال الله يعزكم الاول الكلب اللي لحق ابراهيم الحلوه بالاردن اظن في البطوله العربية والكلب الثاني اللي باستاد جده
يقصد خالد قهوجي يوم يمد لسانه في مباراة النصر والاهلي

ومره يقولون قال له واحد ان اكثر نادي شعبيه وجماهير هو الاتحاد
قال لو جاء جيب الجوازات بالملعب ماتحصل ولا واحد .....

كيفكم يا شباب من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... 36_1_39

ان شالله طيبين من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... 36_3_10

انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف

الامير : عبد الرحمن بن سعود الله يرحمه

هو كان ما شاء الله عليه صبووووووور وما كان

احد يقدر يسكته ودائما اجبته جااااااااااهزة :sweatdrop

سوآء كان اللي يسال سحلية او تمسوووووح

كان يسكته :ev:

المهم

انا راااااااااح اذكر بعض المواقف وابيكم تذكروون انتم بعضها :big:

اوكيه يا الله نبدا :

الموقف الاول :

مره سالوه ليش يقولون الهلال والنصر ليش يبدون بالهلال وما يبدون بالنصر

قال اما هم يقولون سيداتي سادتي

الموقف الثاني :

وايضآ من طرائف ابو خالد

سئل / هل فيه أحد من ابنائك يشجع الهلال ؟؟

فأجاب / احمد الله ابنائي كلهم ذكور .

الموقف الثالث :

هذا اللي سكت فيه السحاااااااااااااااالي
هههههههههههههههههههههههههه من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... 36_1_19

مره وحده قالت له في برنامج مباشر انت المفروض ماتجلس مع اللاعبين في الاحتياط المفروض تجلس مع كبار الشخصيات في الملعب

قال لها المفروض انتي في المطبخ وش دخلس في الرياضة

الموقف الرابع :

مره اتصل كويتي قال ان السعودية لا تسطيع ان تستضيف كأس العالم
قال ابو خالد الله يرحمه السعودية استضافه دوله كامله لمدة سنتين لا تسطيع ان تستضيف بطولة لمدة شهر

(( يقصد ايام الحرب يوم ادخلت الكويتين عندنا بالسعودية ))

الله يرحمه

ويغفر له . ويدخله فسيح جنااااااااته

لوحة سيارته
كانت

ن ص ر 777

وهو افضل رئيس شفته بحياتي من الاخلاص والوفاء للنصر

وانتوا اذا عندكم شي اكتبوهـ هنآ لله لا يهينكم :b
[/size][/size]
جواهر
عضوهام
عضوهام
جواهر

من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ...   من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الجمعة أبريل 23, 2010 3:52 pm

الجرامي كتب:
[size=21][size=24][size=21]خخخخخخخ
الله يرج عدووك تحدووه جبتها على الصميم وفي وقتها

واحلى فايف ستار لك ولموضوعك
بالنسبه لطرائفه هي واجده ومن ضمنها

* سئل الامير عبد الرحمن مره عن عن احسن هدف
شافه لسامي الجابر

ومره سئل عن ااحسن فنانات الخليج قال احلام وجواد العلي

ومره يقولون ان الامير سلمان بن عبد العزيز عرض على الامير عبد الرحمن بن سعود
امارة الخرج فرفض قائلا : جماهير النصر اكثر من سكان الخرج

ومره يقال ان واحد قال للامير عبد الرحمن ان ماجد عبد الله يلبس سلسال ذهب على رقبته
رد عليه الامير مباشرة : ياخي البس رشرش والعب نصف لعبه

ومره سألوه وش اغرب موقف في حياتك الرياضية
قال الله يعزكم الاول الكلب اللي لحق ابراهيم الحلوه بالاردن اظن في البطوله العربية والكلب الثاني اللي باستاد جده
يقصد خالد قهوجي يوم يمد لسانه في مباراة النصر والاهلي

ومره يقولون قال له واحد ان اكثر نادي شعبيه وجماهير هو الاتحاد
قال لو جاء جيب الجوازات بالملعب ماتحصل ولا واحد .....

كيفكم يا شباب من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... 36_1_39

ان شالله طيبين من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... 36_3_10

انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف

الامير : عبد الرحمن بن سعود الله يرحمه

هو كان ما شاء الله عليه صبووووووور وما كان

احد يقدر يسكته ودائما اجبته جااااااااااهزة :sweatdrop

سوآء كان اللي يسال سحلية او تمسوووووح

كان يسكته :ev:

المهم

انا راااااااااح اذكر بعض المواقف وابيكم تذكروون انتم بعضها :big:

اوكيه يا الله نبدا :

الموقف الاول :

مره سالوه ليش يقولون الهلال والنصر ليش يبدون بالهلال وما يبدون بالنصر

قال اما هم يقولون سيداتي سادتي

الموقف الثاني :

وايضآ من طرائف ابو خالد

سئل / هل فيه أحد من ابنائك يشجع الهلال ؟؟

فأجاب / احمد الله ابنائي كلهم ذكور .

الموقف الثالث :

هذا اللي سكت فيه السحاااااااااااااااالي
هههههههههههههههههههههههههه من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... 36_1_19

مره وحده قالت له في برنامج مباشر انت المفروض ماتجلس مع اللاعبين في الاحتياط المفروض تجلس مع كبار الشخصيات في الملعب

قال لها المفروض انتي في المطبخ وش دخلس في الرياضة

الموقف الرابع :

مره اتصل كويتي قال ان السعودية لا تسطيع ان تستضيف كأس العالم
قال ابو خالد الله يرحمه السعودية استضافه دوله كامله لمدة سنتين لا تسطيع ان تستضيف بطولة لمدة شهر

(( يقصد ايام الحرب يوم ادخلت الكويتين عندنا بالسعودية ))

الله يرحمه

ويغفر له . ويدخله فسيح جنااااااااته

لوحة سيارته
كانت

ن ص ر 777

وهو افضل رئيس شفته بحياتي من الاخلاص والوفاء للنصر

وانتوا اذا عندكم شي اكتبوهـ هنآ لله لا يهينكم :b
[/size][/size]
[/size]
جواهر
عضوهام
عضوهام
جواهر

مُساهمةموضوع: رد: من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ...   من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الجمعة أبريل 23, 2010 3:53 pm

من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... 55474
الجرامي
عضوهام
عضوهام
الجرامي

مُساهمةموضوع: رد: من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ...   من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الأربعاء يونيو 23, 2010 6:58 am

Evil or Very Mad Suspect pirat
المصعبي1
عضوهام
عضوهام
المصعبي1

مُساهمةموضوع: رد: من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ...   من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:02 am

سئل الامير عبد الرحمن مره عن عن احسن هدف
شافه لسامي الجابر
الجرامي
عضوهام
عضوهام
الجرامي

مُساهمةموضوع: رد: من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ...   من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:55 pm

من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... 513656 من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... 23976 من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ... 511217

من طرآآئف الرآحل الآمير عبدالرحمن بن سعود كيفكم يا شباب ان شالله طيبين انا اليوووووووم حبيت نذكر بعض طرائف ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد لجماهير الهلال
» دبكة شباب المصعبين
» شباب ابتسامات لاحد يضحك كثير؟
» ريدان بيحان يهزم شباب عرماء 2/0 في الدوري المحافظة (شبوة)
» جريمة صامتة بغير سلاح.. شباب يدمنون «المهدئات» من أجل «الكيف»