منتدى بيحان اليمني
منتدى بيحان اليمني
منتدى بيحان اليمني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتى بيحان اليمني يرحب بكم
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
pubarab
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى بيحان اليمني على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى بيحان اليمني على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سرحان
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_rightإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_centerإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_left 
المشرف
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_rightإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_centerإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_left 
فتى بيحان
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_rightإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_centerإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_left 
ريدانين
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_rightإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_centerإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_left 
سنيد
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_rightإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_centerإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_left 
المصعبي1
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_rightإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_centerإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_left 
الهام عزيز
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_rightإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_centerإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_left 
البرنس البيحاني
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_rightإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_centerإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_left 
الشيبه لحمر
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_rightإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_centerإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_left 
الزيرسالم
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_rightإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_centerإدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Poll_left 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 79 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 13, 2019 6:53 am
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دورة التخطيط الإدارى وصياغة الأهداف
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Icon_minitime1الأحد مايو 12, 2019 5:35 am من طرف الهام عزيز

» دورة ديناميكية العلاقات العامة والإعلام الفعال
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Icon_minitime1الأحد مايو 12, 2019 5:15 am من طرف الهام عزيز

» دورة إعداد وتأهيل أخصائي علاقات عامة
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Icon_minitime1الأحد مايو 12, 2019 4:50 am من طرف الهام عزيز

» دورة تعليمات الأمان وحماية الأجهزة الكهربائية
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Icon_minitime1الأحد مايو 12, 2019 3:48 am من طرف الهام عزيز

» دورة الاتجاهات الحديثة للسكرتارية وفقا للمعايير الدولية
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Icon_minitime1الخميس مايو 09, 2019 6:17 am من طرف الهام عزيز

» دورة الإدارة الفعالة للوقت وإدارة الأولويات
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Icon_minitime1الخميس مايو 09, 2019 5:32 am من طرف الهام عزيز

» دورة أسس إعداد الموازنات التخطيطية لشركات التأمين
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Icon_minitime1الخميس مايو 09, 2019 3:55 am من طرف الهام عزيز

» دورة لاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Icon_minitime1الأربعاء مايو 08, 2019 4:50 am من طرف الهام عزيز

» دورة لاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Icon_minitime1الأربعاء مايو 08, 2019 4:35 am من طرف الهام عزيز

هلاااااااااا
تراحيب المطر
اصل العرب
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية

 

 إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دورات جلف
عضوهام
عضوهام



عدد الرسائل : 223
عضومميزجدا : إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Member
السٌّمعَة : 0
نقاط : 669
تاريخ التسجيل : 04/02/2018

إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Empty
مُساهمةموضوع: إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء   إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Icon_minitime1الأربعاء فبراير 20, 2019 2:37 am

المنسقة التدريبية | رانيا الجارحـــي 

رقم الجوال - واتس اب || KSA: 00966547946392 || UAE: 00971588072409 || EGY: 00201028828988

Email: r.elsayed@traininggulf.com

يسر مركز الخليج للتدريب ان يعلن عن فتح باب التسجيل لدورة ||إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء


الاهداف العامه للبرنامج التدريبي

سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:



  • تدريب المشاركين على استخدام وتطبيق المناهج والأساليب العلمية فى ممارستهم للأنشطة المتعلقة بالعملية التدريبية ، لزيادة فعاليتهم فى إدارة وتسيير المراحل المتكاملة للنشاط التدريبى فى منظماتهم .
  • تأهيل المشاركين للقيام بواجبات ومهام وظائفهم في التعامل الأمثل مع الجمهور لخلق إنطباع طيب لدى طالبي الخدمة من الجمهور ورفع مستوى الخدمات الجماهيرية المقدمة من الهيئة إلى مستوى الإرضاء.
  • تنمية المهارات الإبداعية والابتكارية لتطوير وتقديم الخدمة المتميزة للعملاءوالشخصيات VIP.



__________________________________________


لمعرفه المحاور التفصيلية يرجى التواصل وسوف نقوم بالرد على حضراتكم خلال 24 ساعه 

رقم الجوال – واتس اب
KSA: 00966547946392 || UAE: 00971588072409 || EGY: 00201028828988
Email: 
r.elsayed@traininggulf.com

للاطلاع على باقى المجالات المتخصصة و الدورات التدريبية

http://traininggulfcourses.wixsite.com/traininggulf-center


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
» دورة إدارة الخدمات اللوجستية
» دورة إدارة الخدمات اللوجستية
» دورة إدارة الخدمات اللوجستية
» دورة إدارة الخدمات اللوجستية (metc)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بيحان اليمني :: بيحان اليمني العام :: بيحان اليمني العام-
انتقل الى: