المنسقة التدريبية | رانيا الجارحـــي
رقم الجوال - واتس اب || KSA: 00966547946392 || UAE: 00971588072409 || EGY: 00201028828988
Email: r.elsayed@traininggulf.com
يسر مركز الخليج للتدريب ان يعلن عن فتح باب التسجيل لدورة ||إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء
الاهداف العامه للبرنامج التدريبي
سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:
- تدريب المشاركين على استخدام وتطبيق المناهج والأساليب العلمية فى ممارستهم للأنشطة المتعلقة بالعملية التدريبية ، لزيادة فعاليتهم فى إدارة وتسيير المراحل المتكاملة للنشاط التدريبى فى منظماتهم .
- تأهيل المشاركين للقيام بواجبات ومهام وظائفهم في التعامل الأمثل مع الجمهور لخلق إنطباع طيب لدى طالبي الخدمة من الجمهور ورفع مستوى الخدمات الجماهيرية المقدمة من الهيئة إلى مستوى الإرضاء.
- تنمية المهارات الإبداعية والابتكارية لتطوير وتقديم الخدمة المتميزة للعملاءوالشخصيات VIP.
__________________________________________
لمعرفه المحاور التفصيلية يرجى التواصل وسوف نقوم بالرد على حضراتكم خلال 24 ساعه
رقم الجوال – واتس اب
KSA: 00966547946392 || UAE: 00971588072409 || EGY: 00201028828988
Email: r.elsayed@traininggulf.com
للاطلاع على باقى المجالات المتخصصة و الدورات التدريبية
http://traininggulfcourses.wixsite.com/traininggulf-center